عرض مجنون من الـ PSG لـ"خطف" رونالدو من ريال مدريد

عرض مجنون من الـ PSG لـ"خطف" رونالدو من ريال مدريد

Size
Price:

قراءة المزيد



مُتابعة : 

فجرت صحيفة ماركا الإسبانية مفاجأة كبيرة بعد أن أكدت على رغبة باريس سان جيرمان بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل عرض كبير جداً سيجعل صاحب الكرة الذهبية الأغلى في التاريخ مجدداً بعد أن أزاحه غاريث بيل عن العرش.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة النادي الباريسي تخطط لتقديم عرض رسمي يبلغ 125 مليون يورو للحصول على خدمات رونالدو في الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم صفوف الفريق بالموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة المقربة من "بيت الريال" أن رونالدو لا يفكر بالرحيل عن ريال مدريد في الوقت الحالي، لكنه معترض على بعض الأمور في النادي المتعلقة في مستقبل الفريق.

وكشفت ماركا عن مطالبة صاروخ ماديرا من رئيس النادي فلورنيتنو بيريز بمعرفة المزيد من التفاصيل حول مشروع النادي الجديد ليتمكن من تحديد مستقبله بشكل دقيق.

وأكد المصدر ذاته على عدم رغبة إدارة النادي الملكي بالتفريط بالنجم البرتغالي مهما كان العرض المقدم إلا في حال أراد اللاعب مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن رونالدو قد يلجأ إلى خيار البقاء مع الفريق لرغبته في تحطيم رقم راؤول غونزاليس ليصبح الهداف الأول في تاريخ النادي، لكن ليس قبل أن يطمئن على مستقبل الفريق في الموسم القادم.


وقالت الصحيفة المدريدية في نهاية التقرير أن الجدل الذي أثير حول مستقبل رونالدو دفع إدارة النادي الباريسي للتفكير بالتوقيع معه، وذلك ينطبق أيضاً على فريقه السابق مانشستر يونايتد.


0 Reviews

Contact form

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *